طلاء السيارات الثابت

_

نقدم خدمات طلاء سيارات متميزة تعكس جودة عالية حيث نستخدم أجهزة متخصصة في خلط الألوان من أعرق الشركات الأوربية والأوربية المتخصصة في هذا المجال لضمان نتائج مذهلة وطويلة الأمد ، كما نقدم مجموعة متنوعة من خيارات الألوان والأنماط لتختار من بينها ، ويتم إجراء عمليات الطلاء داخل كبينة معزولة حراريا ذات مواصفات عالية معتمدة لدى مصانع السيارات العالمية .

الطلاء قابل للأزالة (المطاطي)

_

نتبنى أحدث التقنيات المتاحة في الأسواق العالمية المختصة في الطلاء القابل للإزالة الفريد من نوعه. هذا الطلاء عالي الجودة وقابل للإزالة كالجلاد، مما يتيح لك تغيير لون سيارتك أو اكسسواراتها حيث يتيح للعميل خيار إزالته في أي وقت دون التأثير على الطلاء الأصلي.

هذا الطلاء يمنحك القدرة على التغيير في سيارتك وفقًا لذوقك الشخصي، مع توفير خيارات لا حدود لها. سواء كنت ترغب في تغيير كامل للون أو ترغب فقط في إضافة بعض التفاصيل البسيطة، طلاءنا المطاطي سيجعل من سيارتك تحفة فنية مميزة وملفته.

هناك المزيد من الخدمات

طلاء الرابتر

_

يتميز هذا النوع من الدهان بالقوة والمتانة ويمكنه مقاومة الخدوش والتآكل والضربات الخفيفة. ويمكنه كذلك الحماية ضد التآكل والصدأ وأشكال التلف الأخرى.
في صهب تتوفر مجموعة متنوعة من الألوان وكذلك الدرجات لتختار من بينها الخيار الذي يناسب ذوقك واستخدامك الشخصي.

عزل الحماية من الصدأ

_

وهي عبارة عن طبقة من الحماية يتم رشها على الهيكل السفلي لسيارتك، بما في ذلك الألواح الأرضية والشاسيه، ونظرًا لأن الجانب السفلي من سيارتك لا يتم غسله أثناء الصيانة الدورية، ولا يتم تجفيفه من مياه الأمطار العادية أيضا، فمن المهم حماية هذه الأجزاء من الصدأ والتآكل.